برعاية محافظ تعز : منظمة خبراء تدشن البرنامج التدريبي الرمضاني في تطوير الذات

برعاية الدكتور/ أمين محمود محافظ محافظة تعز – رئيس المجلس المحلي – دشن الدكتور/عبد الحكيم عون وكيل المحافظة اليوم السبت  26 مايو 2018م البرنامج التدريبي الرمضاني ” تطوير الذات”  الذي تنفذه منظمة خبراء للتنمية بالشراكة مع الإدارة العامة للبحوث والتدريب بديوان المحافظة ضمن خطة المنظمة لعام 2018م لوحدة التدريب والتأهيل.
 وكيل محافظة تعز الدكتور/ عبدالحكيم عون أشاد بالجهود التي تبذلها منظمة خبراء للتنمية في تنفيذ البرامج التي تهدف إلى تدريب وتأهيل الشباب وكذا خدمة المجتمع ، داعيا الى التركيز في البرامج النوعية والتخصصية التي تلبي احتياجات الواقع وتدعم رؤي وتطلعات أبناء المحافظة .
مدير الإدارة العامة للبحوث والتدريب بديوان المحافظة أوضح إن البرنامج التدريبي الذي ينفذ بالشراكة مع منظمة خبراء يهدف  إلى تحسين الأداء وتنمية المهارات الذاتية والقيادية للموظفين والشباب .
الجدير بالذكر أن منظمة خبراء للتنمية ستدشن يوم غد الإثنين ورشة العمل الأولى حول دور منظمات المجتمع المدني والناشطين في مناهضة العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي والذي تنفذه المنظمة في محافظة تعز بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن وبدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان .