خبراء تدشن البرنامج التوعوي حول الابتزاز الالكتروني وسبل الحماية الرقمية .

بالتنسيق مع إدارة الإعلام التربوي بمكتب التربية بتعز وبدعم من منظمة خبراء للتنمية وضمن برنامج الحماية من العنف القائم على النوع الاجتماعي – وبناء السلام دشن فريق الإبداع والتميز الخميس 26 يناير 2023م وبالشراكة مع (22) مبادرة البرنامج التوعوي حول الحماية من الابتزاز الإلكتروني وسبل الحماية الرقمية في مدراس محافظة تعز .
اوضحت الاستاذة امل الاغبري منسقة البرنامح ورئيسة فريق الابداع والتميز سيكون النزول الميداني للمدارس والجامعات للتوعية حول الإبتزاز الإلكتروني وسبل الحماية يستهدف 60 مدرسة وجامعة في مديريات المدنية المظفر والقاهرة وصالة ..
واشارت الى ان البرنامج في المرحلة الأولى انطلاقة (1) تضمن خلال الفترة الماضية تنفيذ دورات تدريبية توعوية لعدد 35 مبادرة شبابية و 20 ناشط وناشطة حقوقية حول الحماية من الإبتزاز الإلكتروني وسبل الحماية والأمن الرقمي وذلك بتنظيم ودعم من منظمة خبراء للتنمية ..
وثمنت منسقة البرنامج جهود الاخوة في منظمة خبراء للتنمية ، كما اشادت بالاستضافة الكريمة من قبل ادارة مدرسة النبراس لتدشين البرنامج ، وتقدمت بالشكر الجزيل للاخوة والاخوات في المبادرات الشبابية المشاركة في البرنامج والذين يبذلون جهود طوعية فاعلة في سبيل نشر ثقافة الوعي والحماية في الاوساط التعليمية والتربوية